إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    مشاركة مميزة

    المشاركات الشائعة

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    المتابعون

    آخر التعليقات

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    بحث

    المشاركات الشائعة

    الخميس، 19 ديسمبر 2013

    قصة افلام كرتون سلام دانك









    ولد Hanamichi Sakuragi في 1968 في عائلة من الطبقة العاملة العادية. توفيت والدته عندما كان صغيرا. كان العنف هو حل مشاكله منذ الطفولة كان طويلا جدا، وجسمه كان قويا جدا بسبب نزاعاته الدائمة. في أحد المرات كان لديه يتشاجر مع طلاب في صالة للألعاب الرياضية في جامعة طوكيو ، وكان يملك الكثير من الموهبة في القتال والسرعة والقوة ، رآه مدرب كرة السلة وطلب منه دخلول فريق الناشئين.
    لعب مباراة في عمر 17 سنة ضد المنتخب الوطني الياباني ، لم يكن هاناميتشي ساكوراجي (1.89m) خائفا من قبل اللاعبين المحترفين وسجل 33 نقطة وحده.
    على الرغم من أن فريقه خسر بفارق 59 نقطة فقط فقد قدم لعبة ممتازة . وقد سبب حالة صدمة لكرة السلة ، وكان اسمه آنذاك "أمل كرة السلة اليابانية". ومع ذلك ، سقط والده مريضا في ذلك الوقت. ذهب هاناميتشي مرة أخرى إلى طوكيو . واستقل الحافلة، وعندما كان على وشك عبور الشارع إلى المستشفى عندها صدمته سيارة كانت تسير بسرعة عالية له. على الرغم من صلابة جسمه ، كان تأثير الحادث قويا جدا. أدى إلى انهياره ونقله إلى المستشفى. و الأمر المؤسف أنه قد فات الأوان على إسعافه ... قبل إرساله إلى غرفة العمليات توفي بنزيف داخلي حاد ، بعمر 18 سنة فقط.
    وانتشرت قصته المؤثرة في اليابان لكن ليست قصة بطولاته التي أراد نشرها ....إنما الحادثة التي أودت بحياته ، وعندما علم الكاتب تاكيهيكو إينوي الذي عمل في إحدى شركات الأنمي ... تأثر بالقصة وأصر على أن ينتج قصته على شكل مسلسل كرتوني ليستطيع تحقيق حلم الشاب الذي طالما تمناه الجميع أن يكون بطل بلادهم !!!

    المصدر

     

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ShareThis

    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...