إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    مشاركة مميزة

    المشاركات الشائعة

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    المتابعون

    آخر التعليقات

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    بحث

    المشاركات الشائعة

    الثلاثاء، 21 يناير 2014

    نظريات المؤامرة وعالم المشاهير الأموات




    1-توباك شاكور

    يعتقد البعض أن نجم الراب الراحل "توباك" لم يقتل بالرصاص وإنما زور وفاته، مستندين إلى السرعة الكبيرة التي تم خلالها إحراق جسده بعد مرور 24 ساعة فقط على وفاته، والغريب في الأمر هو صدور 8 ألبومات باسمه بعد وفاته عام 1996.

    2-بيغي سمول" أو "نوتوريس بيغ

    بعد أن أنكر أي تورط له في وفاة منافسه "توباك شاكور"، تم قتل "بيغي سمول" بعد 6 أشهر في "لوس أنغليس"، بعض الناس يقولون إنه كان يعرف هذا ولكنه زور موته ليستمتع بحياة العزلة.

    3-"أميليا إيرهارت"

    إذا لم تكن معروفة بمهارات الغناء فهي الطيارة التي حطمت الأرقام القياسية في السفر حول العالم، في عام 1939، اختفت طائرتها في ظروف غامضة عندما كانت تحلق بالقرب من اليابان، هل سقطت؟ أو هل تم القبض عليها؟ بالطبع لن تكون على قيد الحياة الآن، ولكن مع عدم وجود أثر للطائرة أو جثتها، أصبح اختفائها أمراً غامضاً.

    4-بوب مارلي

    الموسيقار الشهير وكاتب الأغاني، لقي حتفه عام 1981 بعد معاناة من ورم في المخ، يعتقد بعض المشككين أنه اخترع سيناريو الورم ليحصل على مزيد من الجولات والراحة في مكان ما مع عائلته.

    5-كيرت كوباين

    مغني الروك الأميركي وقائد فريق "نيرفانا" في التسعينيات، يُعتقد أنه أطلق النار على نفسه عام 1994، هذه الصدمة أقحمت الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم وتم نشر أكثر من صورة له وهو ميت بأوضاع مختلفة، ما يثير تساؤل حول حقيقة موته.

    6-"مارلين مونرو"

    هناك نظريات بأن نجمة الإغراء "مارلين مونرو" لم تمت بسبب جرعة زائدة من المخدرات، بل قُتلت بسبب علاقتها بعائلة "كيندي" أو أنها اغتيلت على يد رجال المافيا بحجة معرفتها الكثير عنهم وعن عالمهم الخاص.

    7-الأميرة "ديانا"

    المعروف عنها هو شخصيتها الخيرية، ولطفها وذكائها، وفاة الأميرة "ديانا" تركت ندبة مؤلمة في العالم كله، وتركت أيضاً العديد من علامات الاستفهام والتعجب.

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ShareThis

    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...